📁 آخر الأخبار

بالصور اسهل طريقة لعمل PDF من الموبايل - خطوات طريقة عمل PDF للصور عن طريق هاتفك الاندرويد

بالصور اسهل طريقة لعمل PDF من الموبايل - خطوات طريقة عمل PDF للصور عن طريق هاتفك الاندرويد

اهلا شباب وبنات اليوم سوف نتحدث عن افضل واسهل طريقة لعمل PDF من الموبايل بضغطة زر واحدة وسوف يتم استخدام تطبيق CamScanner الغني عن التعريف الذي اعتبره انا شخصيا من افضل تطبيقات عمل PDF للاندرويد وسوف تجد رابط تحميله في نهاية هذا المقال.

ومن مميزات التطبيق انه مجاني ويمكنك من خلاله عمل PDF بكل سهولة عن طريق وضع الصور وسوف يقوم بعمل هذه الصور وتحوليها الي PDF وايضا يعمل التطبيق علي توضع الكتابة علي الصور وتحسين الجودة من اجل رؤية افضل ويمكنك مشاركة الصورة بعد تحسينها او مشاركة PDF مع اصدقائك بكل سهولة.

شرح خطوات عمل PDF من الموبايل - بالصور خطوات عمل PDF من هاتفك

1. اول خطوة هي تحميل تطبيق CamScanner من الرابط في نهاية المقال وبعد التحميل تقوم بفتحه والضغط علي علامة الكاميرا كما هو موضح في الصورة. 

2. ثاني خطوة سوف تجد ان تم فتح الكاميرا من اجل تصوير الصور التي تريد ان تحولها الي ملف PDF عن طريق زر التصوير (السهم الاحمر) واذا كانت الصور علي هاتفك تقوم بالضغط علي كلمة Import (السهم الازرق) واختيار الصور التي تريد تحويلها الي PDF بالترتيب الخاص بها.

3. ثالث خطوة بعد اختيار الصور سوف يقوم البرنامج بعرض اكثر من تعديل للصور من اجل وضوح اكثر للكلام وسوف تختار التعديل الانسب للصور وللكلام ويفضل اختيار (Magic Color) لوضوح اكبر ثم الضغط علي علامة الصح التي في الاسفل.

4. رابع خطوة سوف تجد ان تم عمل PDF وسوف تستطيع مشاركتة بكل سهولة من رز المشاركة في الاعلي وتستطيع ارسالة عبر الواتساب او الشير او البلوتوث بكل سهولة.

تحميل تطبيق عمل PDF من الهاتف بضغطه زر للاندرويد

كنا قد تحدثنا سابقا عن تطبيق لفتح وتعديل ملفات PDF ويدعم اللغة العربية من الموبايل والذي انصحك تحميله لمساعدتك في التعديل والان بعد ان عرفنا طريقة عمل PDF بالخطوات والصور يمكنك تحميل تطبيق CamScanner - PDF Scanner App الذي سوف يساعدك في عمل PDF عن طريق هاتفك وبكل سهولة.

Tony David
Tony David
اندرويد بالمصري عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من المقالات نتكلم فيها عن مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي واهمها مجال الاندرويد ، بالاضافة الي الفيديوهات المصورة . مدونة اندرويد بالمصري تأسست سنة 2015 وبدأ العمل فيها سنة 2017 حيث انها بتستقبل عدد كبير من الزوار من كافة الوطن العربي وخاصة مصر، مقرها الرئيسي بالقاهرة و مديرها توني دافيد ، يدرس فى كلية التكنولوجيا والتعليم جامعة حلوان، حاصل علي شهادة معتمدة من Google و Edraak و Teracourse في التسويق الرقمي .
تعليقات