📁 آخر الأخبار

تحميل تطبيق PDF للموبايل يدعم اللغة العربية - برنامج PDF يمكن التعديل فيه

 تحميل تطبيق pdf للموبايل يدعم اللغة العربية - برنامج pdf يمكن التعديل فيه

اهلا شباب وبنات متابعي موقع اندرويد بالمصري اليوم هنتكلم عن تطبيق بتقدر من خلاله تشغل ملفات بصيغة PDF علي هاتفك الاندرويد ويدعم اللغة العربية وكمان تقدر تعدل في PDF بكل سهولة وتكتب وترسم وتضيف نصوص وصور كل ده عن طريق موبايلك الاندرويد.

PDF (Portable Document Format) هو صيغة ملف تم تطويره بواسطة أدوبي في عام 1993 لعرض المستندات، بما في ذلك تنسيق النص والصور، بطريقة مستقلة عن البرمجيات التطبيقية والأجهزة وأنظمة التشغيل. استنادًا إلى لغة بوست سكريبت، يحتوي كل ملف PDF على وصف كامل لمستند مسطح ذي تخطيط ثابت، بما في ذلك النص والخطوط والرسوميات الشعاعية والصور النقطية والمعلومات الأخرى اللازمة لعرضه.

تحميل تطبيق Adobe Acrobat Reader: Edit PDF يدعم اللغة العربية والتعديل فيه للاندرويد

كنا قد تحدثنا سابقا عن اسهل طريقة عمل PDF بالخطوات والصور باستخدام الهاتف وسوف يفيدك هذا التطبيق مع تطبيق Adobe Acrobat Reader: Edit PDF وهوا حاصل علي 500+ مليون عملية تحميل من علي متجر بلاي وايضا حاصل علي تقييم 4.6 والتطبيق مقدم من شركة Adobe الشهيرة ويمكنك تحميل التطبيق مجانا من هنا 

Tony David
Tony David
اندرويد بالمصري عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من المقالات نتكلم فيها عن مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي واهمها مجال الاندرويد ، بالاضافة الي الفيديوهات المصورة . مدونة اندرويد بالمصري تأسست سنة 2015 وبدأ العمل فيها سنة 2017 حيث انها بتستقبل عدد كبير من الزوار من كافة الوطن العربي وخاصة مصر، مقرها الرئيسي بالقاهرة و مديرها توني دافيد ، يدرس فى كلية التكنولوجيا والتعليم جامعة حلوان، حاصل علي شهادة معتمدة من Google و Edraak و Teracourse في التسويق الرقمي .
تعليقات