جديد 🔥

اقوي سيرفر لزيادة متابعين ولايكات ومشاهدات حقيقة لكل منصات السوشيال ميديا - Smmcpan

اقوي سيرفر لزيادة متابعين ولايكات ومشاهدات حقيقة لكل منصات السوشيال ميديا - Smmcpan

السيرفر الاقوي في الوطن العربي لزيادة تفاعلات منصات السوشيال ميديا مع ضمان عدم حظر الحساب او القناة والمميز في موقع Smmcpan انه يمكنك تزويد حوالي 15 منصة سوشيال ميديا مختلفة! من بينهم تيك توك وفيسبوك ويوتيوب وانستجرام ومنصة أكس (تويتر سابقاً) وسناب شات والكثير من المنصات الاخري.
زيادة تفاعلات منصات السوشيال ميديا
وايضاً يقدم هذا السيرفر خدمات تزويد مجانية تماماً ويقدم ايضاً هدايا ومكافآت بمجرد العمل من خلاله ويمكنك ايضاً ان تقوم بتزويد قنوات وحسابات للكثير من الاشخاص او ان تقوم بتزويد حسابات خاصة بك وبيعها والربح من خلال السيرفر بكل سهولة فقط تابع المقال الي النهاية لمعرفة كيفية الاستفادة الكاملة من هذا الموقع المميز.
ان لم تكن تعرف ما هو سيرفر smmcpan فعليك اخذ نفس عميق لان سوق تتعرف علي سر من اسرار السوشيال ميديا، هذا السيرفر او الموقع باختصار يتم استخدامه من معظم المسوقين والعمل عليه لتزويد حسابات المشاهير والمغنيين لكي تظهر لنا بكل التفاعل الذي نراه (ولكن هناك الكثير من الحسابات التي لديها تفاعل اصلي ولكن لا يدوم الي الابد!) وبهذه الطريق يمكنك العمل علي السيرفر وربح الكثير من الاموال من وراء هذه الخدمات.

شرح التسجيل في موقع smmcpan لزيادة تفاعل منصات السوشيال ميديا

اولا عليك الدخول الي موقع smmcpan عبر الضغط علي اسم الموقع او من الاسفل، بعد الدخول سوف تجد طريقة التسجيل سهلة وبسيطة وسوف تقوم بملئ بياناتك الشخصية بهذا الترتيب :
1. اسم المستخدم يكتب بدون مسافات (user name).
2. اسمك ثم كتابة اسم الوالدك.
3. البريد الالكتروني الخاص بك او الجيميل.
4. رقم هاتفك الخاص.
5. كلمة المرور ويجب ان تكون قوية ثم تاكيد كلمة المرور في المربع الاخر.
6. حل اختبار انا لست روبوت.

 ثم الضغط علي كلمة سجل ومبروك التسجيل، ثم يمكنك الضغط علي تسجيل الدخول وفتح المنصة واذا واجهتك مشكله في التسجيل لا تتردد في كتابة تعليق.

المميزات والخدمات التي يقدمها سيرفر smmcpan لمنصات السوشيال ميديا

طريقة زيادة التفاعل
  • زيادة متابعين انستا ولايكات ومشاهدات وكل التفاعلات.
  • زيادة لايكات ومتابعين وكل التفاعلات في الفيسبوك.
  • زيادة مشاهدات وتعليقات ومشاركات التيك توك.
  • زيادة ساعات المشاهدة والمتابعين في اليوتيوب.
  • زيادة كل تفاعلات منصة أكس.
  • توزويد اكثر من 15 منصة مختلفة باكثر من طرق.

طريقة الربح من سيرفر smmcpan

بعد تسجيل بنجاح في المنصة ومعرفة مميزاتها ننتقل الي ثاني خطوة وهي طريق الربح، اولاً المنصة تقدم لك طرق داخليه للربح وعند الضغط علي الشريط الجانبي والضغط علي طرق الربح سوف تجد 3 طرق لربح المال وفريق العمل قامو بشرح كل طريقة بالتفاصيل وبكل بساطة.

الطريقة الثانية للربح هي عن طريق شحن رصيد في حسابك وتزويد متابعين او لايكات او مشاركات او مشاهدات لأي منصة سوشيال ميديا وسوف تجد حرفياً مئات الخدمة المميزة بخدمة الضمان ويمكنك استغلال هذه الخدمات في تفعيل ربح صفحات الفيسبوك او زيادة متابعين انستا او تفعيل ربح اليوتيوب مثلا (ساعات المشاهدة + متابعين ) وفي الحقيقة صديقي يعمل بهذه الطريق ويقوم بجمع ما لا يقل عن 20$ يومياً، قد يكون رقم جيد للبعض ولكن هناك اشخاص تقوم بجمع اكثر من 100$ دولار يومياً عبر التركيز علي خدمة معينه والعمل من خلالها.
لقد وضعنا هذا المقال في قسم الربح وكنا قد تحدثنا سابقاً عن اسرار الربح من الهاتف وعن تجربتي في ربح اكثر من 1000$ عبر الانترنت باستخدام الهاتف لا تتردد في مشاهدة هذا المقال واذا كان لديك اي سؤال لا تتردد وقم بكتابة تعليق.
Tony David
بواسطة : Tony David
اندرويد بالمصري عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من المقالات نتكلم فيها عن مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي واهمها مجال الاندرويد ، بالاضافة الي الفيديوهات المصورة . مدونة اندرويد بالمصري تأسست سنة 2015 وبدأ العمل فيها سنة 2017 حيث انها بتستقبل عدد كبير من الزوار من كافة الوطن العربي وخاصة مصر، مقرها الرئيسي بالقاهرة و مديرها توني دافيد ، يدرس فى كلية التكنولوجيا والتعليم جامعة حلوان، حاصل علي شهادة معتمدة من Google و Edraak و Teracourse في التسويق الرقمي .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-