جديد 🔥

الربح من التيك توك عن طريق الدعوات || اربح 3710ج في 5 أيام

الربح من التيك توك عن طريق الدعوات || اربح 3710ج في 5 أيام


اهلا شباب وبنات متابعي موقع اندرويد بالمصري النهاردة هنتكلم عن طريقة ربح المال من تطبيق تيك توك عن طريق الدعوة وفي الفترة الاخيرة نزل طرق كتير للربح ومن الطرق دي الربح من tiktok وتقدر تربح ما يصل الي 3710 جنية من خلال المشاهدة والدعوات وهنفهم في المقال ده ازاي هنقدر نعمل كدا بكل سهولة وبساطة ومتنساش تتابع لأخر المقال عشان في مفأجات كتيرة.

كيفية التسجيل في التطبيق تيك توك للربح منه

  1. اولا تقوم بعمل تحميل للتطبيق من خلال الدخول الي رابط التحميل هنا والضغط علي كلمة نسخ وثم الضغط علي كلمة تنزيل tik tok . 

  2. ثانيا بعد تنزيل التيك توك نقوم بالدخول اليه و إنشاء حساب جديد الخاص بك ونختار التسجيل برقم الهاتف .

  3. ثالثا نقوم بادخال البيانات اللازمة مثل اسم مستخدم غيره ولا تنسي ان يجب ان يكون سنك اكثر من 21+ سنة لكي تسطيع كسب المال 

     وهذه الخطوة مهمة جدا وبعد التسجيل سوف تربح 30 الف نقطة وعند اتمام الخطوة الرابعه سوف تحصل علي 70 الف نقطة . 

  4. رابعا تقوم بوضع رمز دعوة الذي قمت بنسخه سابقا " CM3244338 " عشان تكسب 70 الف نقطة . 



    او
     تضغط علي نعم .

طريقة الربح من التيك توك من خلال الدعوات

عندما نقوم بطرح سؤال كيفية الربح من التيك توك كل ما عليك ان تقوم بعمل دعوات الي أصدقائك في تيكتوك وعند دعوه 20 صديق في خلال 5 أيام سوف تربح ما يصل الي 3710 جنيه من التيك توك اي ما يعادل 240$ دولار فقط عن طريق الدعوه وكلما زار عدد الاصدقاء سوف تستطيع الربح من تيك توك .

طريقه الربح من التيك توك من خلال مشاهدة الفيديوهات

عندما نطرح سؤال كيفيه الربح من تطبيق التيكتوك يمكننا القول ان يمكنك ايضا الربح من مشاهده الفيديوهات علي تيك توك بكل بساطة عند الضغط علي كلمة شاهد سوف يقوم تيك tiktok بأعطائك كوين والربح منه يعتبر من أفضل طرق ربح من الإنترنت .

اثبات سحب الربح من التيك توك عن طريق الدعوات

هناك الكثير من المستخدمين الذين استطاعو الربح من تيك توك عن طريقة الدعوه وقامو بالسحب الأول بطرق عديدة منها شحن الرصيد او حسابك في البنك او حتي عن طريق paypal ويمكنك البحث في جوجل وسوف تجد اكثر من أثبات السحب المال في التيك توك وعادة ما يصل السحب في غضون بضع ساعات او أيام .


كود الدعوة لزيادة الربح في التطبيق : 
CM3244338

لربح مكافئة 900 جنية :


Tony David
بواسطة : Tony David
اندرويد بالمصري عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من المقالات نتكلم فيها عن مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي واهمها مجال الاندرويد ، بالاضافة الي الفيديوهات المصورة . مدونة اندرويد بالمصري تأسست سنة 2015 وبدأ العمل فيها سنة 2017 حيث انها بتستقبل عدد كبير من الزوار من كافة الوطن العربي وخاصة مصر، مقرها الرئيسي بالقاهرة و مديرها توني دافيد ، يدرس فى كلية التكنولوجيا والتعليم جامعة حلوان، حاصل علي شهادة معتمدة من Google و Edraak و Teracourse في التسويق الرقمي .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-